استشارةعـدد 05/2018 إنتاج ومضة تعريفية إشهارية لمدينة الثقافة

يعلن المركز الوطني للسينما و الصورة إجراء استشارة تتعلق بتنفيذ إنتاج ومضة تعريفية إشهارية لمدينة الثقافة،

فعلى شركات الإنتاج السمعي البصري الـتي يهمّا الأمـر الاتصّـال بـالمركز الوطني للسينما و الصورة – المركز الثقافي التنوير “الفاضل بن عاشور” 2 شارع الطيب المهيري 2078 المرسى تونس- و ذلك خلال أوقـات العمـل الإداري لسحب كرّاس الشّروط ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعـلان.

توجه الظروف المحتوية على الوثائق الإدارية و العروض الفنية و المالية عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السّريع إلى المركز الوطني للسينما و الصورة – المركز الثقافي التنوير “الفاضل بن عاشور” 2 شارع الطيب المهيري 2078 المرسى تونس أو تسلم مباشرة إلى مكتب الضبط التابع للمركز مقابل وصل إيداع. تكون هـذه الظـروف مغلقـة و مختومة ويكتب عليها عبارة “لا يفتح استشارة عـدد 05/2018 متعلقة بإنتاج ومضة تعريفية إشهارية لمدينة الثقافة” و يحتوي الظّرف على الوثائق التالية:

الوثائق الإدارية: – بطاقة إرشادات عامة حول المشارك مختومة و ممضاة (حسب الملحق عدد 1). – نسخة من مضمون السجل التجاري. – نسخة من بطاقة التعريف الجبائية. – كراس الشروط مختومة في جميع الصفحات وممضاة مع التاريخ والختم في آخر صفحة.

العرض الفني: – قائمة الومضات الإشهارية المنجزة التي أنتجها المترشح خلال الخمس سنوات الأخيرة (مصحوبة بالمؤيدات). – ترجمة شخصية للمخرج المقترح لإخراج الومضة. – سيناريو الومضة. – موافقة المخرج على إبرام اتفاق مبدئي مع المركز حول التفويت في حقوق التأليف والإخراج. يجب أن تقدم جميع وثائق العرض الفني في ستة نظائر.

العرض المالي: – وثيقة التعهد مختومة و ممضاة (حسب الملحق عدد 2). – القائمة التقديرية التفصيلية لكلفة إنتاج الومضة. جميع الوثائق المذكورة أعلاه يجب أن تكون ممضاة و تحمل ختم الشركة و التاريخ.

و يبقى العارضون ملزمين بعروضهم لمدّة 60 يوما إبتداء من اليوم الموالي لتاريخ آخر أجل محدد لقبول العروض. حدّد يوم 14 فيفري 2018 كآخر أجل لقبول العروض بالإعتماد على ختم مكتب الضبط للمركز الوطني للسينما والصورة.

 

مقالات ذات صلة المزيد عن المؤلف