المنستير: ورشات تكوين في الكتابة المسرحية وفن الممثّل

تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية، وفي إطار إعطاء أهمية للتكوين الموجه للشباب المسرحي بولاية المنستير، ينظم مركز الفنون الدرامية والركحية بالمنستير عددا من الوِرش والتربصات لمدة سنة كاملة. وهي ورشة تكوينية في “الكتابة المسرحية” لمدة سنة كاملة بمعدل حصتين شهريا تحت إشراف الممثل والفنان المسرحي كمال العلاوي وذالك بداية من شهر أكتوبر 2021. وتربّصا في “مسرح الشارع” لمدة سنة كاملة بمعدل أربع حصص شهريا تحت إشراف الفنان وأستاذ المسرح طلال أيوب وذالك بداية من النصف الثاني من شهر سبتمبر 2021.

فضلا عن تربص تكويني في “فن الممثل” لمدة سنة كاملة بمعدل أربع حصص شهريا تحت إشراف أستاذ المسرح والممثل التلفزي والسينمائي “نبيل الشاهد” وذالك بداية من النصف الثاني من شهر سبتمبر 2021.

 

للتسجيل يرجى الاتصال بمركز الفنون الدرامية والركحية بالمنستير لتعمير إستمارة المشاركة وقد حدد أخر أجل للتسجيل يوم 15 /09/ 2021. مع العلم أن عدد المشاركين سيكون محدودا وحسب الإجراءات الصحية اللازمة. الهاتف: 73460016 العنوان: شارع سالم بشير المنستير 5000 البريد الإلكتروني للمركز:

cadsmonastir@outlook.fr المنستير: ورشات في الكتابة المسرحية وفن الممثل لمدة سنة تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية، وفي إطار إعطاء أهمية للتكوين الموجه للشباب المسرحي بولاية المنستير ، ينظم مركز الفنون الدرامية والركحية بالمنستير عددا من الوِرش والتربصات لمدة سنة كاملة. وهي ورشة تكوينية في “الكتابة المسرحية” لمدة سنة كاملة بمعدل حصتين شهريا تحت إشراف الممثل والفنان المسرحي كمال العلاوي وذالك بداية من شهر أكتوبر 2021. وتربّصا في “مسرح الشارع” لمدة سنة كاملة بمعدل أربع حصص شهريا تحت إشراف الفنان وأستاذ المسرح طلال أيوب وذالك بداية من النصف الثاني من شهر سبتمبر 2021.

فضلا عن تربص تكويني في “فن الممثل” لمدة سنة كاملة بمعدل أربع حصص شهريا تحت إشراف أستاذ المسرح والممثل التلفزي والسينمائي “نبيل الشاهد” وذالك بداية من النصف الثاني من شهر سبتمبر 2021. للتسجيل يرجى الاتصال بمركز الفنون الدرامية والركحية بالمنستير لتعمير إستمارة المشاركة وقد حدد أخر أجل للتسجيل يوم 15 /09/ 2021، مع العلم أن عدد المشاركين سيكون محدودا وحسب الإجراءات الصحية اللازمة.

 

الهاتف: 73460016 العنوان: شارع سالم بشير المنستير 5000 البريد الإلكتروني للمركز: cadsmonastir@outlook.fr

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف