“منصّات الفنون بالمنستير” طيلة شهر ديسمبر

تنظم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير بالتعاون مع مهرجان المنستير الدولي تظاهرة “منصّات الفنون بالمنستير” وذلك على امتداد شهر ديسمبر 2020. وتأتي هذه التظاهرة في إطار الحرص على تواصل الأنشطة الثقافية وإتاحة العروض الثقافية والفنية للعموم بطريقة streaming (تقنية البث المباشر) انطلاقا من مؤسسات العمل الثقافي بالجهة.

وتنطلق العروض التي تمّت برمجتها إلى حدّ الآن اليوم الخميس 03 ديسمبر بافتتاح معرض “مدارات” للفنان التشكيلي سامي بشير، فيما ينتظم عرض “ترانيم” يوم الجمعة 04 ديسمبر وهو تكريم للمشاركين في تظاهرة “خليك فنان” الذي نظمته دار الثقافة بالمكنين، ويكون الموعد يوم السبت 05 ديسمبر مع عرض التخميرة للفنان مراد باشا، ويوم الأحد 06 ديسمبر عرض “عليك نغنّي” لجمعية الشباب للموسيقى العربية.

وتدعو المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية كافة الفنانين والبدعين الفاعلين في الميدان الثقافي بولاية المنستير والذين يحملون مشاريع وثقافية لتقديم ملفّاتهم قبل يوم 10 ديسمبر 2020 حتى يتسنّى برمجتها خلال هذه التظاهرة.

ويتعيّن على الراغبين تقديم ملفاتهم مباشرة في مكتب الضبط بمقر المندوبية أو عن طريق البريد الإلكتروني: cramonastir@gmail.com

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف